Thursday, January 21, 2010

التدريب عبر الشبكة

عندما قدمت طلبا للمشاركة في هذه الدورة، لم اكن اعلم انه سيضاف الى مجموع الاعمال التي اقوم بها عمل جديد، وهو متابعة الدراسات العليا في علوم الاعلام والاتصال
وفي يوم من الايام وبينما كنت اتفقد بريدي الالكتروني وجود رسالة تفيد بقبولي في الدورة عبر شبكة الانترنت. رغم انني انزعجت في البداية، وبدأت بالتساؤل حول كيفية اتمام المهام المطلوبة للدورة وانا اعمل في مؤسستين، ومضى شهران على خطوبتي. كما لا اخفي عليكم انني كنت اظن نفسي عالما بهذه الامور الالكترونية! لكني قررت التجربة، ايقانا مني ان الدورة ستفيدني، وهكذا كان
اعترف بأني لم امنح الوقت الكافي لهذه الدورة، وربما كان يجب ان اتفاعل اكثر مع الزملاء في الدورة من مختلف الثقافات والبلدان، لكني وبصدق كنت استرق الدقائق اثناء عملي في التلفاز والمكتبة من اجل اتمام واجباتي
الشكر الكبير للاستاذة هدى على امل بقاء الاتصال فيما بيننا في المستقبل، والشكر ايضاً لـ بسام سبتي الذي ساعدني على تسوية موضوع كلمة السر الخاصة بموقع الدورة بعد ان نسيته
اعد القائمين على الدورة بإعادة كل التمارين في وقت لاحق والتدرب على ممارسة مختلف التقنيات التي تعلمتها
الآن ولأنه بقي امامي دقائق معدودة قبل بدء مؤتمر صحفي مباشر للامين العام للامم المتحدة حول مستجدات الاوضاع في هايتي، اعتذر عن عدم وضع اي من الوسائط المتعددة المطلوبة

No comments:

Post a Comment